اصحاب 4 ever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اصحاب 4 ever

موقع لكل الاصحاب

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

توحد لون الجسم وتفتحه وتنعمه وتزيل اثار البقع

كاتب الموضوعرسالة
سندريلا
مشرف
مشرف
سندريلا

انثى
العمل/الترفيه : الرياضه
المزاج : الرسم

توحد لون الجسم وتفتحه وتنعمه وتزيل اثار البقع Empty
مُساهمةموضوع: توحد لون الجسم وتفتحه وتنعمه وتزيل اثار البقع   توحد لون الجسم وتفتحه وتنعمه وتزيل اثار البقع Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 11:00 am

اول شي :.........
تحتاجين سدر مطحون + حليب بوده المقدار يكون ملعقتين سدر ملعقه طعام وملعقه ونص حليب او ملعقه وحده تكفي طبعا انا جربت اخلي السدر ملعقتين والحليب اربع بس حسيت ان الحليب لما يكثر ماله داعي يعني اخلي السدر اكثر من الحليب
طبعا تخلطينهم زين بعد اضافه مويه حاره عشان تتفتح المسام وتطلع الخلطه رخوه لا عجينه ولا سايله فهمتوني وبعدين حطيها على جسمك كله وركزي على الارداف والاكواع والركبتوحد لون الجسم وتفتحه وتنعمه وتزيل اثار البقع 21_149 وتخلينها ثلث ساعه لحد ماتجف وبعدين ادخلي الحمام وافتحي المويه الحاره وخليه يتعبى بالبخار وبعدا بخمس دقايق امسكي ليفه اللي من بودي شوب او المغربيه وابدا ليفي جسمك والليفه جافه وبعدها افتحي المويه الدافيه وتشطفي مالد داعي تستخدمي الصابون ابد توحد لون الجسم وتفتحه وتنعمه وتزيل اثار البقع BOUNCE8وبعدها استخدمي السنفره انا عن نفسي استخدم بعدها ملح الحليب روعه وبعدها اتشطف بمويه بارده واجفف جسمي واحط مرطب وخلاص مع الاستمرار بتلاقين الجسم اكثر من روعه فاتح وناعم وصافي

توحد لون الجسم وتفتحه وتنعمه وتزيل اثار البقع
صفحة 1 من اصل 1